قضايا الأسرة

أصدر مركز المرأة العربية للتدريب والبحوث "كوثر" بدعم من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي وبالشراكة مع شبكة المنظمات العربية غير الحكومية للتنمية، العدد الأول من نشرية إلكترونية مختصة بعنوان "من أجل أهداف الألفية".

يأتي إصدار هذه النشرية في إطار تنفيذ خطة متابعة الدورات التدريبية المنتظمة حول أهداف الألفية وخاصة الدورة التدريبية لفائدة الإعلاميين وممثلي منظمات المجتمع المدني، التي عقدت في القاهرة في شهر ماي/ مايو 2008، بعنوان "التخطيط والعمل من أجل أهداف الألفية"، حيث اقترح المشاركات والمشاركون فيها إصدار نشرية إلكترونية حول أهداف الألفية.
وقد ارتأى كل من مركز "كوثر" وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي تجسيد هذا المقترح وتفعيله، من أجل خلق أداة لرصد الأنشطة التي تنفذ حول الأهداف الإنمائية للألفية في المنطقة العربية على الصعيدين الوطني والإقليمي والإخبار عنها ونشر مخرجاتها ونتائجها، سواء كانت تقارير أو دورات تدريبية أو ورش عمل أو ندوات...
كما تعتبر هذه النشرية فضاء مفتوحا لمساهمات الصحافيين والخبراء وممثلي منظمات المجتمع المدني المعنيين. ويسعى الساهرون على إنجازها إلى جعلها آلية للتشبيك بين كل المهتمين والمعنيين بأهداف الألفية في المنطقة العربية ومنتجا إعلاميا يتابع مسار تنفيذ هذه الأهداف ويسلط الضوء على الإنجازات والنجاحات المسجلة في المجال وفي الوقت نفسه على التحديات والفجوات والعقبات والعوائق ومناقشة كيفية تخطيها.


لقراءة النشرة كاملة، الرجاء انقر هنا..
هذا الملف من نوع PDF، تحتاج إلى برنامج "ادوب أكروبات" لقراءته، إن لم يكن متوفرا على كمبيوترك، يمكنك تحميله مجانا من هنا..
حجم الملف: 1112 KB



- ("كوثر" تصدر العدد الأول من نشرية "من أجل أهداف الألفية")

تنشر بالتعاون مع "كوثر"، (2/2009)

0
0
0
s2smodern